recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عمر الأزرق من الموقع الرسمي OB3WhatsApp

 تحديث واتساب عمر الأزرق من الموقع الرسمي OB3WhatsApp

تحديث واتساب عمر الأزرق من الموقع الرسمي OB3WhatsApp برابط مباشر

واتساب عمر الازرق آخر إصدار

واتساب عمر الازرق يطلق عليه (blue) Whatsapp هو احد أفضل نسخ واتساب بلس المعدلة لأنها نسخة خفيفة ومريحة ومناسبة لجميع اجهزة الأندرويد ، وايضا تحتوي على الكثير من المزايا والاعدادات الغير متوفرة في الواتس اب الاخضر الاصلي.

الاضافات في واتس عمر الأزرق 2023

  1.  إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. اخفاء رسالة ” اعادة التوجيه ” التي تظهر اذا قم بعمل اعادة توجية اي رسالة الي اصدقاءك.
  6. وضع التطبيق في وضع الطيران فيمكنك بذالك من ايقاف الانترنت عن التطبيق بالكامل وعدم استقبال اي رسائل .
  7. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  8. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  9. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  10. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  11. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  12. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  13. تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  14. في OB2WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  15. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .


حول واتساب عمر الازرق

تحديث واتس عمر الازرق من أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتس اب الرسمي للأندرويد التي حققت نجاح كبيراً في مجال واتساب بلس OB3WhatsApp هو واحد من افضل وأهم تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نالت على الأفضلية لدي الاغلبية من مستخدمين واتساب نتيجة المميزات والخصائص الفريدة التي يحتويها.


الرد التلقائي في واتساب عمر الأزرق 2023

الرد التلقائي في OB3Whatsapp هناك مايسمى روبوت الرد التلقائي تتم برمجتة للإجابة المباشر عن بعض الرسائل الواردة والتي تقوم بتحديد الاشخاص ليتم الرد التلقائي عليهم لاكن لن يتم الرد على جميع الرسائل  يتم الرد على الرسائل الوارد اليك بشكلاً خاص كـ كلمة مرحباً يتم الاجابة عليها بكلمة اهلاً بك او اهلاً بكم ولاكن إذا وجد خطآ إملائي في الرسائل المرسلة اليك فلن يتم الرد التلقائي الى تلك الرسائل لان روبوت الرد التلقائي لايفم جميع الكلمات بل يفهم الكلمات التي تمت برمجتة عليها ويرد عليها فقط وتعتبر هذة الإضافة من أهم المميزات التي تمت إضافتها الى جميع نسخ واتس اب عمر 2023 ، كما تم إضافة جميع الخصوصيات والمميزات الرئعة الى جميع نسخ التطبيق ومن أهمها واتس اب عمر الأزرق آخر إصدار ، يمكنك تنزيل وتحديث OB3WhatsApp الإصدار الجديد من الموقع الرسمي للتطبيق من رابط التحميل المتوفر اسفل المقال .

أهم الإضافات في واتساب عمر الازرق 2023

تحديث واتساب عمر الازرق الإصدار الجديدواللذي يوفر جميع مميزات وإضافات OBWhatsApp 2023 بالاضافة الي مجموعة اخري من المميزات كما يدعم التطبيق امكانية تنصيبه وتثبيته علي الهاتف بجانب تطبيقات واتساب الاخري سواء تطبيقات واتساب عمر او تطبيقات واتس اب بلس او حتي بجانب التطبيق الرسمي ويعطيك التطبيق العديد من الصلاحيات للتحكم الكامل في جميع اعدادت الحساب الخاص بك.

امكانية استعادة المحتوي الخاص بك من تطبيق الواتساب الرسمي الى OB3WhatsApp

  • تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر إصدا 2023 يمكنك إستعادة استعادة جميع المحادثات الخاصة بك من الواتساب الرسمي , اثناء تثبيت التطبيق للمرة الاولي يمكنك من سحب واستعادة جميع الرسائل والمحادثات الخاصة بك من تطبيق واتساب الرسمي او اي تطبيق من تطبيقات واتس اب بلس الذي تستخدمه واضافته الي النسخة الجديدة من التطبيق لكي تضمن الحصول علي جميع محادثاتك في تطبيق واتساب عمر باذيب النسخة الزرقاء دون اي مشاكل ودون الحاجة الي اخذ نسخة احتياطية ومن ثم اعادة تنزيلها الي التطبيق مما يحتاج الي وقت وانترنت قوي فقط يقوم بسحب جميع الملفات والصور والفيديوهات و المحادثات من التطبيق القديم الي التطبيق الجديد خلال اقل من ثانية.

تحديد من يمكنه الاتصال بك علي واتساب عمر الازرق

  • ثحديث واتس اب عمر الازرق 2023 إذا كنت تريد حضر عدد من الاشخاص من جهات الاتصال الخاصة بك من الاتصال بك سواء في فترة زمنية محددة او حضرهم طوال الوقت دون علمهم انهم محظورون من الاتصال بك فهذه هي افضل طريقة باستخدام واتساب عمر باذيب النسخة الزرقاء التي تسمح لك بتحديد مجموعة من جهات الاتصال وحظرهم من الاتصال بك او منع الجميع من الاتصال او حتي السماح لعدد معين من الارقام فقط بالاتصال بك والباقي لن يستطيع الاتصال بك كما يمكنك اضافة اي عدد الي قائمة المحظورين من الاتصال بك من خلال الاعدادت ومن ثم الخصوصية ومن ثم من يستطيع الاتصال بي.

مجموعة كبيرة من اعدادت الخصوصية الاضافية داخل التطبيق

اضافة مجموعة اضافية من الاعدادت الي خصوصية التطبيق لكي تحصل علي تحكم كامل في خصوصية حسابك وعدم انتهاك اي شئ من خصوصية ومن اهم هذه الاعدادت الجديدة :-
  • تجميد اخر ظهور لك ليظهر للاصدقاء انك لم تقم بالاتصال بالتطبيق منذ ذلك الوقت.
  • اخفاء رسالة ” اعادة التوجيه ” التي تظهر اذا قم بعمل اعادة توجية اي رسالة الي اصدقاءك.
  • اخفاء انك قمت بمشاهدة حالات الاصدقاء.
  • منع الاصدقاء من حذف حالاتهم بعد نشرها مما يسمح لك بمشاهدة جميع الحالات المحذوفة.
  • منع الاصدقاء من خاصية حذف الرسائل لدي الجميع في محادثاتك حيث تبقي الرسائل لديك حتي وان قام الاصدقاء بحذفها.
  • ايقاف الانترنت عن التطبيق بالكامل وعدم استقبال اي رسائل .
  • حذف علامتي الصح الخاصة بوصول الرسائل اليك .

امكانية تغيير نغمات الاشعارات ونغمة تسجيل الصوت اثناء المحادثات

  • هذه الميزة الخاصة بالتحكم في الاشعارات والنغمات الخاصة بها فيمكنك تغيير نغمات استقبال الرسائل النصية ونغمة ارسال الرسالة بالاضافة الي الصوت الي يظهر عندما تقوم بالاتصال باحد الاصدقاء فبدلا من صوت الرنة الطبيعي يمكنك تغييره الي صوت كول تون تحبه او الي صوت اي نغمة او حتي صوت اتصال اخر بكل سهولة بالاضافة الي ذلك تغيير لون وشكل واجهة الاتصال سواء عند الاتصال بالاشخاص او عند استقبال المكالمات لتصبح اكثر جمالا وسهولة في التعامل.

خاصية النص التلقائي داخل نافذة الدردشات

  • هذه الميزة تتيح لك اضافة نص ثابت في المحادثة يمكنك ارسالة بضغطة زر وهي مفيدة جدا حيث تسهل عليك ارسال الجمل التي انت معتاد علي كتباتها يوميا فمثلا يمكنك اضافة جملة كيف حالك اليوم الي النص التلقائي ومن ثم الدخول الي اي محادثة والضغط علي زر اليد الموجود بجانب صندوق كتابة الرسالة وستجد انه تم ارسال رسالة الي الشخص الذي تحادثة تحتوي علي الجملة المحفوظة التي قمت باعدادها سابقا.

التعديل علي القائمة العلوية في الدردشات وفي الواجهة

  • اخر مميزات التطبيق الفريدة من نوعها وهي ميزة تتيح لك التحكم في شكل وترتيب العناصر داخل القائمة العلوية سواء الموجودة داخل المحادثات حيث يعطيك الحرية في اختيار لون البار الموجود وتغير الوان جميع العناصر الموجودة به مثل لون الحالات و لون شريط المكالمات بالاضافة الي امكانية اخفاء او ايقاف بعض العناصر الموجود بالقائمة مثل اخفاء زر الاتصال سواء المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو وايضا امكانية اخفاء صورة الاصدقاء من هذه القائمة هذا بالنسبة للقائمة العلوية في المحادثات اما القائمة العلوية في التطبيق فمتاح التعديل عليها من حيث الشكل و التبويبات بالاضافة الي انه يتم تغيير شكلها من الثيمات الموجودة في التطبيق ويتاح لك اضافة تبويبة جديدة خاصة بالمجموعات علي حدا ولكن يبقي التعديل علي هذه القائمة مقتصر فقط علي شكلها والوانها وموضعها ولا يمكن اضافة اي تعديلات اخري عليها.

خصوصيات مهمة في WhatsApp Omar الأزرق

  • إخفاء الكتابة : تتوفر هذه الميزة في جميع نسخ واتساب عمر وهي عبار عن إخفاء الكتابة ففي الواتساب الرسمي عندما تكتب لشخص رسالة فسوف يظهر عند الشخص اللذي تقوم بلكتابة لة أنك تكتب ولا في OBWhatsApp تتوفر هذة الميزة بتفعيلها لن يعرف الشخص أنك تقوم بكتابة رسالة الية .
  • إخفاء تسجيل الصوت : تعتبر هذه الميزة مهمة لإنها تقوم بإخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت للشخص اللذي سوف تبعث الية رسالة صوتية ففي الواتساب الرسمي يظهر لدى الشخص انك تقوم بسجيل صوت الية ولا في جميع نسخ واتساب عمر 2023 تتوفر هذة الميزة المهمة ولن يعرف اي شخص تريد ان تبعث الية رسالة صوتية أنك تقوم بلتسجيل .
  • إخفاء أخر ظهور (متصل الأن) : من أهم المييزات التي سوف نذكر هاذه الميزة لإنها ميزه مهمة جداً ويحتاجها جميع مستخدمين الوتساب ففي هذه الميزة الرائعة سوف تظهر للأشخاص لديك أنك ليس متصلاً بلانترنت وانت متصل ولاتتوفر هذه الميزة في الواتساب الرسمي ولا كن بتنزيل وتحديث واتساب عمر 2023 آخر إصدار سوف تتمن من تفعيل الميزة من قسم الخصوصيات .
  • إخفاء صحين القراءة (الصحين الزرقاء) : يمكنك في جميع نسخ OBWhatsApp 2023 تفعيل ميزة إخفاء الصحين الزرقاء وتعتبر هذه الميزه من أهم المييزات لإنها تقوم بإخفاء صحين القراءة فلا يعرف من بعث اليك رسالة أنك قرأئتها الابعد الرد علية ولاتتوفر الميزة في التطبيق الرسمي ولذالك يبقى تحميل واتساب عمر آخر إصدار مهما لجميع مستخدمين الواتساب . 
  • إخفاء مشاهدة الحالات : بعد تفعيل هذة الميزة يمكنك مشاهدة جميع حالات أصداقائك ولايكمن لأي شخص منهم أن يعرف أنك شاهدت حالتة ففي التطبيق الرسمي للواتساب عندما تشاهد حالة شخص فسوف يظهر عندة أنك قمت بمشاهدة حالتة ولا في جميع نسخ OBWhatsApp 2023 يمكنك تفعيل الميزة ومشاهدة حالات أصدقائك دون ان يعرفو .
  • إظهار الرسائل المحذوفة : تعتبر الميزة مهم جداً لجميع مستخدمين الواتساب الرسمي فهي تعمل على منع حذف الاشخاص من الرسائل المرسلة إليك فلايمكن لاي شخص بعث اليك رسالة أن يقوم بحذفها من عندك عند إستخدام اي نسخة من واتس اب عمر 2023 ولاكن في التطبيق الرسمي للواتساب يمكن ذالك وللذاك فتنزيل وتحدثت واتس اب عمر الوردي 2023 او اي نسخة تفضل مهماَ لتفعيل المميزات الرائعة التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال .
  • تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية : تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر الوردي وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية .
  • رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية : في التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالاتك اقل من 30 ثانية ولاكن في OB2WhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق .


تحديث واتساب عمر الأزرق من الموقع الرسمي OB3WhatsApp برابط مباشر

معلومات عن واتس اب عمر الأزرق 2023

اسم التطبيق : OB3Whatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 66MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : V41
اللغة :متعدد اللغات


منطقة تحميل واتساب عمر

تحميل وتساب عمر الازرق







google-playkhamsatmostaqltradent