recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر 2023 واتس اب عمر اخر اصدار ضد الحظر

 

واتساب عمر




تحميل واتساب عمر 2023

واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر والهكر

تطبيق واتساب عمر Whatsapp omar هو تطبيق للمارسلة الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب قام بتطويره عمر. وسنقوم بالتطرق في هذا الموضوع إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله تابع معنا باكلم قال كيف تتعرف على ذلك، كما ان تطبيق واتساب عمر عمر هو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي، كما قام المطور اليمني عمر نسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كما انه لا يخلو اى منزل من تطبيق واتساب; تنزيل تطبيق واتس اب عمر لما يتمتع به من اشياء مهمه تخف جميع الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب عمر فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بعمل حساب شخصي على تطبيق واتساب apk فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف. تحميل واتساب عمر

واتس اب عمر Whatsapp omar Apk

واتساب عمر ; الواتس عمر 

واتساب عمر. كما ان هذه النسخه مشابهه لاي نسخه اخرى من تطبيقات الواتساب وخاصة نسخه واتساب الاخضر، ولكن الاختلاف ان هذه النسخه تحتوي على عدد كبير جدا من المميزات والخصائص التي غير متوفره على التطبيقات الاخرى، فمن خلال المميزات الاضافيه يتمتع المستخدم بقدر اكبر من الخصوصيه اثناء استخدام التطبيق. كما ان; واتس اب عمر تجربة الاستخدام تكون مختلفه عن بعض التطبيقات الاخرى التقليديه ، كذلك التطبيق بكل هذه المزايا يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني وهو خالي تماما من اى نوع من انواع الاعلانات ، ولكن بما ان واتس اب عمر غير رسمى قد يواجه المستخدم بعض المشاكل في استقرار التطبيق ، والتطبيق ايضا يتوافر بثلاث نسخ كل هذا سوف تتعرف عليه في السطور التاليه.

تنزيل واتس اب عمر 2023

تنزيل الواتس عمر 2023

نبذة عن تطبيق واتساب عمر : في هذا الموضوع سنعرض لك عزيزي الزائر كيفية تنزيل عمر وجميع مميزات تطبيق واتساب عمر، كما سنشرح لك كيفية الانتقال من الواتساب العادي إلى هذه النسخة المعدلة، هذا بالطبع إن كنت تريد تجربتها.

تطبيق واتساب عمر او تطبيق واتساب العنابي WhatsApp omar . هو من ضمن التطبيقات الخاصه بالمراسله الفوريه والتي تستطيع من خلالها ان تقوم بارسال واستقبال الصور والفيديوهات والكتابه الرسائل النصيه، ومشاركه الوسائط مع الاصدقاء والملصقات والرموز التعبيريه وصور gif وتم انشاء وتاسيس هذا التطبيق في عام 2009، ثم بعد ذلك انتشر انتشار كبير فقد قامت الشركه العالميه فيسبوك بشراء واحتلال هذا التطبيق لما يتمتع به من شهره كبيره، و لكي تطلق استخدام وتشغيل هذا التطبيق لا بد من ان يتوفر لديك جهاز محمول، ويوجد بداخله بطاقه اتصال sim card ثم بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه بكل سهوله.

نبذة مختصرة عن تطبيق الواتس عمر ضد الحظر

تحديث واتس اب عمر

الواتس عمر. وايضا تستطيع تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لان تطبيق واتساب يدعم منصات التشغيل على اجهزه الاندرويد و اجهزه الماك و اجهزه الويندوز و اجهزه الايفون، فبعد قيام الضغط على لينك التحميل الموجود اسفل المقال الخاصه بنا قم بتشغيله من خلال اضافه رقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم باضافه اسم المستخدم الذي تريده فبعد قيامه بتشغيل التطبيق سوف يتم ربطه بجهازه الذي قمت بتنزيل عليه فهذا التطبيق، تحميل واتس اب عمر يعتبر من اهم واسهل تطبيقات الدردشه الموجوده حول العالم كما ان استخدامه سهل وبسيط جدا، فهو خاص بمجال ارسال واستقبال الرسائل النصيه والمكالمات المجانيه، سواء كانت مكالمات صوتيه او مكالمه فيديو كما انه يدعم مجموعه كبيره من الاجهزه، وبعد قيام شركه فيسبوك في عام 2014 بالاحتلال وشراء هذا التطبيق قد زاد عدد مستخدميه الى اكثر من مليار مستخدم في عام 2017، كل هذا على مستوى 180 دوله فقط كل هذا بالاضافه الى المميزات الرائعه التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي سوف نقوم بذكرها داخل المقاله.

مميزات تحميل واتساب عمر 2023 واتساب العنابي

الواتس عمر

واتساب العنابي لعل أبرز ما يميز هذه النسخة هو ما يتعلق بالخصوصية، إذ تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء كإخفاء الظهور في الواتس أب، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها، والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب أب عمر والتي سنتطرق لكل واحدة منها على حدة.

  • الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الخاصية من ترك رسالة خاصة عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصلا أو لا ترغب في الرد عليهم، كما يمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تود أن تترك لها رسالة.
  • جدولة إرسال الرسائلتستطيع عن طريق هذه الخاصية اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي حددتها، ويمكنك أيضا التحكم في عدد مرات الإرسال.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشاتتسمح هذه الإضافة بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، ويمكن تفعيلها بسهول من خلال الضغط مطولا فوق أي محادثة ترغب في إخفائها، ثم تختار من قائمة واتساب omar العلوية "إخفاء"، سيطلب منك إنشاء كلمة سر جديدة من أجل حماية الدردشات المخفية. وفي حال أردت إظهارها من جديد، اضغط على كلمة واتساب في القائمة العلوية، وأدخل كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مطولا عليها كما في الأول، ثم تختار من القائمة العلوية "إظهار".
  • حماية الواتساب عمر بكلمة سر: من مميزات واتساب المطور عمر، حماية الواتس أب بكلمة سرية، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.

ما هو تحديث واتس عمر 2023

تنزيل واتساب عمر

  • تخصيص واجهة واتساب عمريوفر التطبيق العديد من الأدوات لتغيير مظهر الواتساب، بحيث يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من الثيمات والخلفيات والملصقات المتاحة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير خط النص الخاص بالواتساب والعديد من العناصر التي تخص شكل التطبيق.
  • رفع فيديو إلى الحالة مدته أكبر من 30 ثانيةكما هو معروف واتساب الأصلي لا يسمح برفع فيديو إلى الحالة مدته تزيد عن 30 ثانية، لكن باستخدام تطبيق "omarsplit" يمكنك تجاوز هذا الحد ورفع أي فيديو، إذ يقوم هذا التطبيق بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع بطول 30 ثانية، ويمكنك بعدها رفعهم إلى الحالة بكل سهولة. واتساب عمر. 
  • تحميل الحالاتفي النسخة التقليدية لواتساب لا تستطيع تحميل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك، لكن في هذه النسخة يمكنك القيام بذلك بسهولة.
  • تشغيل أكثر من رقم عل واتساب: يمكنك تشغيل حسابين او ثلاث حسابات واتساب على جهاز واحد.

تحديث الواتس عمر


بالإضافة إلى هذه المميزات التي ذكرناها، توجد الكثير من الخاصائص التي تحتوي عليها نسخة واتساب المعدلة، نتركك لتكتشفها بنفسك عزيزي الزائر. ولابد من الإشارة إلى أن هذه النسخة المعدلة جاءت في عدة نسخ، فنجد واتساب عمر (وهو المشهور جدا)، واتساب أزرق، واتساب أحمر، فيا ترى ما الفرق بين هذه النسخ وأي نسخة أقوم بتحميلها وتثبيتها؟ جميع هذه النسخ تكاد تتطابق في الخصائص والوظائف التي توفرها، وإليك فيما يلي هذه الاختلافات البسيطة بينهما.

مميزات واتساب عمر الجديد 2023 احدث اصدار  واتس عمر ضد الحظر


  • من اهم مزايا هذه النسخه انها ضد الحظر .
  • تم تحديث هذه النسخه الى نسخه الماركت 2.19.274 .
  • هناك بعض المشاكل التي تواجهنا فى اضافه المميزات القديمه الخاصه بهذا التطبيق وذلك بسبب السياسه الخاصه بشركة الواتس اب .
  • لكننا سوف نحاول اضافه هذه المميزات في وقت لاحق .
  • هناك خاصيه جديده في اعدادات الواتساب من خلالها يتم قفل التطبيق وهذه الخاصيه تساعد على زياده الامان .
  • من الخصائص الحديثة ايضا في هذه النسخه انها تتيح تشغيل المقاطع الصوتيه المرسله دون الحاجه للنقر على زر التشغيل .
  • هناك العديد من الاعدادات الخاصه بخصوصية المستخدم داخل التطبيق ومن ضمنها امكانيه اخفاء الظهور واخفاء صحين القراءه وصحين الاستلام .
  • كما تعمل هذه النسخه على منع حذف الرسائل وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • كذلك تعمل هذه النسخه على منع اظهار انك شاهدت الحاله وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • تعمل هذه النسخه على منع ان هذه الرسالة محولة وذلك من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .
  • بواسطه هذه النسخه من السهل تحميل حالات الاصدقاء على الهاتف ونسخ تلك الحالات .
  • من خلال الدخول الى اي محادثه ثم انقر على اسم الشخص سوف تجد خيار خصوصية مخصصة من خلال هذه الخاصيه تستطيع التحكم في خصوصيه تلك الدردشه .
  • تم اصلاح مشكله ارسال الموقع التي كانت موجوده في النسخه السابقه .
  • من اكبر المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين هي ظهور اشعار تحديث هذا الاصدار اصبح قديما ولكن مع واتساب بلس عمر 2023 لن تواجه هذه المشكله .
  • لم تقتصر الاصلاحات علي تلك الاصلاحات فقط بل هناك العديد من الاصلاحات الاخرى .

اهم التحديثات في واتس اب عمر احدث اصدار whatsApp 

تحديث واتساب عمر Whatsapp omar

  • كما يتيح هذا الاصدار من تطبيق واتساب عمر تنزيل الحالات الخاصه بالاصدقاء .
  • امكانية مشاهده جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثه .
  • اضافات جديده للثيمات الخاصه بهذا الاصدار .
  • اضافات جديده للملصقات الخاصه بهذا الاصدار فتم اضافه العديد من الملصقات العربيه .
  • الحالات الخاصه بهذا الاصدار طويله فلم تعد تقتصر على 30 ثانيه فقط .
  • مشكله تحميل و تثبيت هذا التطبيق تم حلها في هذه النسخه .
  • مشكله لا توجد مساحه كافيه تم حلها في هذا الاصدار .
  • هذا الاصدار يتيح امكانية قفل المحادثات واخفائها .
  • لم يقتصر الامر علي تلك المميزات بل هناك العديد من المميزات الاخري .

واتس اب عمر ضد الحظر Whatsapp omar 

واتساب جديد

  • امكانية تحميل تحديث واتس اب عمر  اخر اصدار ضد الحظر .
  • خاصية قفل المحادثات .
  • خاصيه اخفاء الدردشات .
  • امكانيه اخفاء الظهور .
  • امكانية تحميل مختلف حالات الاصدقاء وذلك من خلال نقرة زر واحده .

جميع إصدارات واتس عمر 2023

واتساب بلس عمر

هناك نسخ اخرى غير نسخه واتساب عمر فهناك ايضا واتساب الاحمر والازرق ذلك بالاضافه الى واتساب عمر ، وهذه النسخ جميعا تشترك في المميزات لا انا تطبيق واتساب الازرق لا يستطيع المستخدم تثبيته على الهاتف الخاص به الا بعد ان يقوم بحذف تطبيق واتساب الاخضر وذلك على عكس واتساب الاحمر وعمر ، قم باختيار من تلك النسخ من اجل تحميلها على الجهاز الخاص بك .

انواع نسخ واتس اب عمر 2023 عمر احدث اصدار whatsApp omar 2023 


يتوفر من هذا التطبيق ثلاث نسخ ومن ضمنها نسخه واتساب عمر عمر ، حيث ان المميزات التى يقدمها هذا تطبيق المستخدمين جعلت العديد من المستخدمين يقومون باستخدام تطبيق واتس اب بلس عمر الى حوالى 5 مليار مستخدم، من اجل حاجه قام مطوري التطبيق بانشاء بعض النسخ المعدله من حيث التطبيق، من اجل اضافه المزايا التي يحتاجها المستخدم اليها ومن اهم تلك المميزات ميزة تشغيل اكثر من رقم هاتف دون ان يتعرض المستخدم للحظر، ودون الحاجه الى عمل روت في الهاتف الخاص بالمستخدم .

  • واتساب الأزرق: قام المطور عمر بتطوير هذه النسخة من واتساب لتتوافق مع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة أو الموارد المحدودة، فهي تضم كل الخصائص الموجودة في النسخ الأخرى المتقدمة وتعمل على الأجهزة القديمة دون التأثير على أدائها وكفائتها.
  • واتساب العنابي: هذه النسخة من الواتساب تدعم جميع الأجهزة سواء تعلق الأمر بالهواتف القديمة أو الهواتف الحديثة، ويمكنك فتح أكثر من حساب واتساب على هذه النسخة.
  • واتساب الوردي: تعد هذه النسخة الأكثر شهرة والأكثر استخداما، وهي خاصة بالهواتف الحديثة التي تتوفر على إمكانيات عالية، وتضم هذه النسخة جميع المميزات المذكورة.

تطبيق الواتس عمر من خلال هذا التعريف البسيط لكل نسخة يمكن الاستنتاج بأن هذه النسخ هي متشابهة، والفرق بينها يكمن في الأجهزة التي تدعمها كل نسخة، وهكذا إن كان هاتفك يتمتع بإمكانيات عالية يمكنك تثبيت أي نسخة، وإن كان هاتفك ذو إمكانيات ضعيفة يمكنك تثبيت واتساب بلس الأزرق.

الخصوصيه في واتساب عمر عمر برابط مباشر whatsApp  omar  2023 :

واجهه تطبيق واتساب عمر :

ليس هناك اختلاف بين واجهة تطبيق واتساب بلس عمر وواجهه تطبيق واتساب الرسمي، الاضافه الوحيده الموجوده في تطبيق واتساب بلس عمر هي زر الطائرة، الذي من خلال النقر عليه وتفعيله لن يتمكن المستخدم من ارسال او استقبال الرسائل في التطبيق ، واذا قام المستخدم بالنقر على المحادثات بشكل مستمر يظهر للمستخدم قائمه بها العديد من المهام .

شاشه المحادثه في واتساب عمر :

كما تم اضافه عدد كبير من المزايا والخصائص في شاشة المحادثات الخاصه بتطبيق واتساب عمر، وهذه الاضافات تعمل على اضافه قدر اكبر من الخصوصيه للمستخدم، ومن هذه الاضافات امكانة قفل المحادثات باستخدام نمط او رقم سري ، وإمكانية نقل المحادثات الى جوجل درايف ، وامكانية العوده الى اول رساله في المحادثه .

الاعدادات في واتساب عمر :

كذلك يتيح لك هذا القسم امكانية تعديل خصوصية التطبيق بما يتناسب معك، وكذلك التحكم في سمات التطبيق وامكانية التعديل في الشاشة الرئيسية للتطبيق، والعديد من الامور الاخري المتاح عملها من خلال الإعدادات .

تنسيق النصوص في واتساب عمر :

يتيح لك تطبيق واتس اب عمر امكانية اختيار اشكال النصوص والكلمات، وذلك من خلال اضافة بعض العلامات الي الجملة من اجل جعل النص يظهر بشكل مختلف، مثل اظهار النص بشكل مائل او عريض او بتوسط الخط وذلك ومن خلال استخدام بعض العلامات قبل النص مثل [ كتابة نص غامق ] - [ كتابة نص مائل ] - [ ~ مركز الكلمات ~~ ] .

قفل واتساب عمر :

من ضمن اعدادات الامان الموجوده في برنامج واتساب عمر ومن خلال هذا الخيار يستطيع المستخدم ان يقوم بقفل التطبيق، حتى لا يتمكن الاخرون من فتح التطبيق من اجل تفعيل خيار قفل الواتساب قم بالذهاب الى المزيد من الاعدادات، ثم قم بالنقر على الخيار رقم 7 وهو قفل وتنشيط القفل وتعيين كلمه مرور .

كيفية الانتقال من الواتساب التقليدي إلى الواتس عمر

إذا قررت نقل حسابك إلى النسخة عمرة، ينبغي مراعاة بعض الأمور حتى لا تفقد المعلومات الخاصة بحسابك القديم.

تتطلب هذه العملية إنشاء نسخة احتياطية للمحادثات على الواتساب الأصلي، من خلال الذهاب إلى "إعدادات" الواتساب، ثم تختار "الدردشات"، ثم تضغط على "نسخ احتياطي للدردشات".

الخطوة الثانية تقتضي إعادة تسمية ملف واتساب، ومن أجل هذا افتح مجلد "ملفاتي" ثم اختر "وحدة التخزين الداخلية"، وابحث عن ملف باسم "Whatsapp"، اضغط عليه مطولا، ثم تختار من القائمة العلوية -على شكل ثلاث نقاط- "إعادية التسمية"، وتقوم باستبدال كلمة "Whatsapp" بـــ "OBWhatsApp"، وتقوم بعدها بالضعط على إعادة التسمية.

بعد القيام بهذه الخطوات، يمكن تثبيت واتساب عمر، وستجد كل الدردشات أو المحادثات السابقة على واتساب بلس عمر.

مزايا واتس اب عمر للاندرويد احدث اصدار whatsApp omar apk 2023 

واتساب عمر العادي ضد الحظر whatsapp omar

  • تم تحديث قاعده واتس اب 2.20.193.9 .
  • هناك ميزه جديده في التطبيق وهي استخدام واجهه بصمه .
  • تم تفعيل ميزه الوضع الليلي في التطبيق وهي موجوده في واجهه التطبيق الرئيسيه بجانب علامه اغلاق الانترنت .
  • هناك امكانية لفصل محادثات المجموعات الرد على المحادثات على الخاص .
  • هناك امكانيه سحب صف المحادثه من اجل الوصول بسرعة الى بعض الخيارات الاضافيه وذلك من خلال الشاشه الرئيسيه ثم البار العلوي .
  • يتوفر ايضا في هذه النسخه في شريط سفلي للمحادثات وهو موجود اسفل الشاشه الرئيسيه الشاشه الرئيسيه ثم البار العلوي .
  • تم اضافة عدد من الملصقات المتحركه في هذه النسخه .
  • من اجل العمل على التقليل من حجم النسخة تم اضافه ميزه تغيير وتنزيل الايموجي من الستايل .
  • يستطيع المستخدم ان يقوم بالتحكم في شكل الاشعارات مثل تغيير بعض الالوان الخاصه بالاشعارات مثل اشعار من اصبح متصل ومن غير صوره البروفايل .
  • هناك خيار يتم استخدامه من اجل التعرف على الرسائل التي تم حذفها .
  • امكانية استخدام الايموجي الخاصة بالهاتف .

واتس اب بلس عمر الأصفر

الواتس العنابي

  • كما تم عمل تحسين لخيارات الاضافات والخصائص حتى هي يتناسب الشكل مع المستخدمين .
  • كما تم التقليل من حجم هذه النسخة حتى أصبحت 35 ميجابايت .
  • اذا قام احد الاشخاص بذكرك في المجموعات او تم الرد عليك في احد المجموعات سوف يظهر لك خيار منشن في الواجهه الرئيسيه للتطبيق .
  • كذلك تم تحسين سرعه واداء هذه النسخه .
  • امكانية حذف ايقونه الزر العائم من المحادثات .
  • تم ايضا تحسين الخيار الخاص باخفاء المحادثات السريعه ومن اجل تفعيلها انقر علي الاضافات ثم الخصائص ثم شاشة المحادثه .
  • كذلك تم عمل بعض التعديلات في الزر الخاص بتحميل ومشاهدة الحالات وتحسينه .
  • في هذه النسخة تم حل مشكله الوسائط التي تتمثل في تحميل الصور والفيديوهات .
  • في هذه النسخه تم حل مشكله ظهور صوره المتصل بشكل غير واضح في الحالات .
  • تم حل المشكله التي تواجه المستخدمين التي تتمثل في الانهيار عند تغيير منصه 2016 .
  • تم حل المشكله التي تواجه المستخدمين التي تتمثل في اختفاء نص الحاله عندما يقوم المستخدم بالرد على الحاله .

الواتس عمر ضد الحظر والهكر

واتساب العنابي 

  • تم حل مشكله تبديل لون شريط الادوات الى اللون الابيض في بعض الاوقات .
  • تم حل مشكله عدم ظهور الثيمات في السيرفر .
  • تم حل مشكله الشريط الاسمر الذي يظهر للمستخدمين عند قيامهم بالتنقل في التطبيق .
  • هناك خيار يتم استخدامه من اجل ارسال رسائل جماعيه في المجموعات .
  • هناك خيار البروكسي الذي يتم استخدامه من اجل فك حظر المكالمات في التطبيق .
  • هناك امكانية اظهار الزر العائم في المحادثات .
  • من خلال هذا الاصدار هناك امكانية حذف جميع الرسائل حتى بعد مرور وقت طويل علي ارسالها .
  • الان يستطيع المستخدم ان يقوم بتغيير الخصوصيه من خلال الشاشه الرئيسيه .
  • في هذه النسخه تم التغلب علي مشكله الانهيار التي تواجه المستخدمين عند استخدام الرد التلقائي او الجدولة عندما يقوم المستخدم بتحويل اللغه الى الانجليزيه .
  • تم اضافه عدد من الواجهات الجديده الي هذه النسخه ومن ضمن تلك الواجهات واجهة one UI Design .

مميزات واتساب عمر

Whatsapp omar Apk

  • هناك ثيم جديد في هذه النسخة وهو ثيم نهاري وليلى .
  • يتوفر ايضا في التطبيق بعض التصاميم الجديده من اجل ستايل حالات الانستغرام .
  • يتوفر ايضا في التطبيق بعض التصاميم الجديده للطريقة التي يتم بها اضافه حاله عبر ستايل الانستغرام .
  • يتوفر ايضا في التطبيق بعض التصاميم الجديده لستايلات بار التنقل السفلي .
  • هناك تصميم جديد يتم استخدامه من اجل طرح سؤال على المستخدم عند قيامه بتفعيل وضع الطيران والوضع النهاري والليلي .
  • اضافه جديده من خلالها يتم بشكل تلقائي تحريك الاسم في البار العلوي في حاله اذا كان هذا الاسم طويل .
  • كذلك تم اضافة حظر الطيران الذي يعمل على اعطاء اشاره نبض في حاجه تفعيله .
  • تم اضافه بعض الخيارات لالوان حالات الانستغرام .
  • تم احداث بعض التعديلات في شكل الزر العائم معاذ ا** امكانيه اخفائه واظهاره وذلك من خلال الاضافات والخصائص وشاشه المحادثه .

تنزيل واتس اب عمر 2023 للاندرويد 

تحميل واتساب عمر من

  • يستطيع المستخدم في هذه النسخه ان يقوم بكتابه حاله اكثر من 700 كلمه .
  • في هذه النسخة تم حل مشكله عدم ظهور الصور بجانب فقاعات الوسائط في المجموعات .
  • تم حل مشكله ظهور زر وضع الطيران والوضع النهاري والليلي في الصفحه الخاصه بالمجموعات .
  • في هذه النسخه تم حل مشكله بار التنقل السفلي وواجهه اللغه العربيه .
  • تم اضافه بعض التحديثات للترجمات .
  • يستطيع المستخدم ان يقوم بترجمه النصوص وذلك من خلال الخيار الموجود داخل شاشه المحادثات .
  • ليست هذه كل الاضافات والتحديثات الموجوده في التطبيق لكن سوف نترك لكم استكشاف باقي المميزات .

 

منطقة تحميل واتس اب عمر





------------------------------------------------------

------------------------------------------------------

----------------------------------------------------

------------------------------------------------------




 

author-img
mosa qyqb | موسى قيقب

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent