recent
أخبار ساخنة

واتس اب عمر الأزرق أخر اصدار OB3WhatsApp

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار OB3WhatsApp


تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار OB3WhatsApp


 OB3WhatsApp 2023

واتساب عمر الازرق يطلق عليه (blue) OB3Whatsapp هو احد أفضل نسخ واتساب بلس المعدلة لأنها نسخة خفيفة ومريحة ومناسبة لجميع اجهزة الأندرويد ، وايضا تحتوي على الكثير من المزايا والاعدادات الغير متوفرة في الواتس اب الاخضر الاصلي.


حول واتساب عمر الازرق

تحديث واتس عمر الازرق من أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتس اب الرسمي للأندرويد التي حققت نجاح كبيراً في مجال واتساب بلس OB3WhatsApp هو واحد من افضل وأهم تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نالت على الأفضلية لدي الاغلبية من مستخدمين WhatsApp نتيجة المميزات والخصائص الفريدة التي يحتويها.


الخصوصيات الاضافية في واتس عمر الأزرق 2023

  1.  إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. اخفاء رسالة ” اعادة التوجيه ” التي تظهر اذا قم بعمل اعادة توجية اي رسالة الي اصدقاءك.
  6. وضع التطبيق في وضع الطيران فيمكنك بذالك من ايقاف الانترنت عن التطبيق بالكامل وعدم استقبال اي رسائل .
  7. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  8. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  9. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  10. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  11. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  12. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  13. تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  14. في OB2WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  15. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .


تحميل OB3WhatsApp 2023

WhatsApp Omar حقق واتساب عمر نجاح كبير في مجال برامج التواصل الاجتماعي نتيجة لهذا النجاح قام بعض المطورين بالتعديل على التطبيق الاصلي للواتساب وإصدار العديد من النسخ المطورة من الوتساب ولاكن لم يحققو اي نجاح لان عدداً كبيراً من المستخدمين يفضلون واتس اب عمر الأزرق ويبقى OB3WhatsApp الأفضل لدى المستخدمين لإنة النسخ الأفضل من بقية النسخ من حيث المزايا والأمان والخصوصيات.


هل يعتبر واتس اب عمر  الازرق آمن؟ والى أي مدى؟

الجواب على هذا السؤال" نعم " WhatsApp Omar أمن جداً للإستخدام ولا يوجد بة أي ثغرة فهو تطبيق لا يمكن اختراقة أبداً " فلاتقلق عزيزي المستخدم من حيث أمان " واتس اب عمر 2023 " فلقد قام بتصميمة وتعديلة فريق متخصص ومؤهل لهذا العمل فهم محترفون في مجال تعديل وتصميم تطبيقات الأندرويد فلقد حقق التطبيق نجاحاً كبيراً جداً من حيث التحميل والإستخدام ولم يواجة المستخدمون من قبل أي مشاكل متعلقة بأمان "واتساب عمر الازرق" فهو تطبيق خفيف ومناسب لجميع أجهزة الأندرويد حيث يمكنك OB3WhatsApp من تثبيت اربعة ارقام واتساب بنفس الهاتف والتمتع بنفس النسخ والمميزات حيث يتم دائماً إضافة مزايا جديدة لكل إصدار جديد من التطبيق وهذة المزايا لم تظهر من قبل في اي نسخة في تعد إضافات الإصدار الجديد .


تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار OB3WhatsApp

معلومات عن واتس اب عمر الأزرق 2023

اسم التطبيق : OB3Whatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 65MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : V41
اللغة :متعدد اللغات


 

منطقة تحميل واتس اب عمر

تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تحميل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب بلس واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,واتساب عمر الازرق 2021,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتس عمر الازرق,كيفية تحديث واتساب عمر,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحديث واتساب عمر,تحميل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتس عمر الازرق,واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتس اب عمر الازرق,تنزيل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر,تنزيل واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق, 


واتس اب عمر الأزرق أخر اصدار OB3WhatsApp
ب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent