recent
أخبار ساخنة

واتس اب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar من الموقع الرسمي

الصفحة الرئيسية

 واتساب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar

واتساب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar برابط مباشر

حول واتساب عمر الاخضر

واتس اب عمر من أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتس اب الرسمي للأندرويد التي حققت نجاح كبيراً في مجال واتساب بلس OB4WhatsApp هو واحد من افضل وأهم تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نالت على الأفضلية لدي الاغلبية من مستخدمين واتساب نتيجة المميزات والخصائص الفريدة التي يحتويها تطبيق واتس عمر الأخضر الإصدار الجديد.

لماذا واتس عمر يسمى بـ WhatsApp Plus 

في الأونة الأخيرة قد تم تطوير واتساب بلس فكلمة بلس تطلق على جميع النسخ التي تم تعديلها من الواتس الرسمي  وكان من أهمها النسخة المطورة لـ واتس عمر من دولة اليمن , فقد قام بإصدار اربع نسخ مطورة ومعدلة مختلفة تماما كل نسخة من واتس اب عمر تختلف عن الاخرى من حيث اللون والمميزات الخ.. يمكنك ان تقوم بتنزيل واتس عمر كل نسخة منفصلة عن الاخرى وكل نسخة لون خاص بها وكذلك الخصائص والاضافات والمميزات وكل نسخة من واتساب عمر مختلفة عن غيرها من النسخ الخاصة في المطورعمر .

خصوصيات المستخدمين في واتس عمر الأخضر

  • اولاً: يستطيع المستخدم ان يمنع ظهور الصح الثاني صح القرأة فلا يظهر إلا بعد الرد.
  • ثانياً: ايضا يستطيع المستخدم إخفاء الظهور فتكون متصلاً بل إنترنت ولا تظهر لجهات الإتصال لديك.
  • ثالثاً: كما انه يستطيع المستخدم ان يقوم بايقاف اشارة جاري تسجيل فيمكنك تسجيل الصوت ولايمكن للأخرين معرفة ذلك.
  • رابعاً: ايضا يستطيع المستخدم ان يقوم بايقاف اشارة جاري الكتابة فيمكن الكتابة الى أي شخص دون أن يعرف ذالك.
  • خامساً: تستطيع مشاهدة جميع الحالات دون ان يعرف صاحب الحالة بأنك قمت بلمشاهدة وأيضاً يمكنك نسخ جميع الحالات النصية. 
  • سادساً: يمكنك رفع حالات فيديو اكثر من30 ثانية ولمدة تصل الى عشر دقائق كما يمكنك تنزيل جميع حالا الفيديو والصور الى وحدة تخزين الجهاز. 
  • سابعاً: تستطيع عمل قفل للهاتف BIN اونمط حسب اختيارك وإذا كان هاتفك يدعم بصمة الإصبع تستطيع قفل الواتس ببصمة الأصبع. 

لماذا يتم تحديث واتس اب عمر

طريق التحديث لـ واتس اب عمر ليس بتلك الصعوبة كما يظن البعض من مستخدمين التطبيق عندما تنتهي فترة الصلاحية للتطبيق والتي قام فريق التطوير القائم على تحديث التطبيق بوضعها فعندما تم وضع فترة صلاحية للإصدار الأخير من التطبيق قام المبرمجون المهتمون بإصدار التطبيق بوضع رسالة التحديث داخل الإصدار القديم فسوف تظهر رسالة التحديث عند إنتهاء التطبيق ولاكن عندما تنتهي الفترة المحددة للإصدار السابق فسوف يتم آصدار نسخة جديدة وبمميزات جديدة وإضافات لاتتوفر في الإصدار القديم للتطبيق بالتآكيد فطريق التحديث ليست بتلك الصعوبة التي يتخيلها بعض المستخدمين ولاكنها طريقة سهل ويجهلها عدد كبير من مستخدمين التطبيق فلو نقرت الى رسالة التحديث التي تصل إليك عند إنتها النسخة التي تقوم بإستخدامها فسوف تؤدي بك الى الموقع الرسمي للتطبيق ومن هناك يمكنك تنزيل وتحديث واتس اب عمر آخر إصدار 2023 وبلنسخة التي تريد فطريق التحديث ليس بتلك الصعوبة كما يظن البعض من مستخدمين التطبيق او يمكنك الذهاب الى المتصفح الخاص بجهازك والبحث عن واتساب عمر 2023 والدخول الى الموقع الرسمي للتطبيق وسوف تجد جميع الروابط المباشرة لتحديث واتساب عمر او يمكنك تحديث التطبيق آخر إصدار من رابط التحميل اسفل المقال من الموقع الرسمي للتطبيق .
واتساب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar برابط مباشر

البيانات التي يمكن نسخها من OB4WhatsApp

يتم حفظ كافة البيانات المتوفرة داخل التطبيق كـ الصور والفيديو الرسائل الصوتية والمستندات يتم حفظ كافة البيانات الموجودة داخل التطبيق في مجموعة من الملفات يتم حفظ كل نوع من الملفات في ملف مخصص في وحدة التخزين المحلية كـ الصور يتم حفضها في ملف خاص والفيديو في ملف خاص الخ... وهذا هو الفرق في عمل نسخ إحتياطي للبيانات من الوتساب الرسمي ومن واتس اب عمر . 

الإضافات الجديدة في آخر إصدار

  1. تفعيل خيار إختفاء الرسائل.
  2. إضافة خيار لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
  3. إضافة دائرة داخل خلفية جهات الإتصال في الصفحة الرئيسية لمعرفة الأشخاص المتصلين.
  4. إضافة خيار إظهار الصح الازرق عند الرد في المجموعات.
  5. إضافة البحث المتقدم.
  6. تمت إضافة خيار لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل.
  7. إضافة خيار لتغيير موقع إشعار من متصل (إضافات عمر > الشاشة الرئيسيه).
  8. إصلاح مشكلة العداد للرسائل الغير مقروءة.
  9. إضافة خيار لتمكين / تعطيل واجهة مستخدم المرفقات الجديدة (إضافات عمر > المحادثة).
  10. تمت إضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد.
  11. إضافة تفعيل الثيم عبر ملف ZIP.
  12. إضافة واجهة UI جديدة لتعليم النص في شاشة المحادثة (الضغط على الثلاث نقط ثم تعليم النص).
  13. تمت إضافة 5 اساليب إدخال.
  14. تمت إضافة 16 نمط فقاعي.
  15. تمت إضافة نمط 14 علامة.
  16. تمت إضافة كلمة "جديد" بجوار الإدخالات / الصحين/ الفقاعات الجديدة.
  17. نظام جديد لأرشفة الرسايل.
  18. والعديد من الاضفات والمميزات
  19. إمكانية منع الرسايل المؤرشفه من الظهور في الواجهه الرئيسيه حتى لو قام الشخص بإرسال رساله لك.

استخدام واتس عمر OB4WhatsApp

  • واتساب عمر الأخضر يمكنك التمتع بجميع خصوصيات ومزايا التطبيق ومن أهمها ميزة الرد التلقائي في تحديث واتس اب عمر 2023 فهناك خاصية في التطبيق تمكنك من الرد التلقائي على الرسائل الواردة اليك فعند تفعيل هذة الميزة فسوف يتم الرد التلقائي على الأشخاص اللذي تقوم بتحديدهم ليتم الرد التلقائي عليهم .
  • تنزيل جميع الحالات الخاصة باصدقائك يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر لديك في الواتس سواً كانت صور اومقاطع فيديو ويمكنك كذالك نسخ الحالات النصية حيث يمكنك رفع حالات فيديو تصل الى عشر دقائق .
  • إخفاء أخر ظهور لديك في الواتس يمكن في WhatsApp Omar من إخفاء أخر ظهور لديك وحتى من إخفاء متصل الأن فلايمكن للأشخاص الأخرين معرفة أنك متصل بلإنترنت اوحتى معرفة أخر ظهور لك في الواتس اب .
  • إخفاء صحين القراءة "الصحين الزرقاء" صحين الإستلام يمكنك من خصوصيات واتساب عمر 2023 من إخفاء علامة الصح الثاني صح الإستلام ويمكنك كذالك من إخفاء علامة الصحين الزرقاء صحين القراءة فلا يتمكن الأشخاص اللذين قامو بارسال رسالة اليك بأنك قمت بقرائتها إلأبعد الرد عليهم .
  • إخفاء مشاهدة الحالة مشاهدة الستوري الخاص بأصدقائك تمكنك هذة الخاصية من مشاهدة جميع الحالات التي تظهر لديك في الواتس اب دون أن تظهر لأصحاب الحالات بأنك قمت بمشاهدتها .
  • آخفاء الكتابة تمكنك هذة الخاصية من كتابة الرسائل الى الأشخاص دون أن تظهر لهم بانك تقوم بكتابة رسالة اليهم ففي الواتس الرسمي عندما تقوم بكتابة رسالة لشخص يظهر لدية بانك تقوم بلكتابة ولاكن في تحميل واتس اب عمر يمكنك تفعيل الميزة والكتابة كيفما تريد فلا يظهر للشخص أنك تقوم بلكتابة .

كيف يتم نسخ الملفات في OB4Whatsapp

 تعد هذة الميزة من اهم المميزات الرائعة والتي يجهلها اغلب مستخدمين الواتس اب ولا يعرف طريق استخدامها بلشكل الصحيح هي ميزة النسخ الإحتياطي للملفات فلهدف من وضع هذة الميزة ليس نسخ الملفات عند تغيير نسخة الواتس اب فقط ولاكن يمكنك نسخ الملفات وحذف التطبيق نهائياً ثم يمكنك تثبيت التطبيق متى شئت وإستعادة ملفاتك بشكل طبيعي ولاكن بشرط ان تثبت النسخ التي قمت بعمل النسخ الإحتياطي فيها والتي كنت تستخدمها من قبل ففي بعض الأحيان قد تظطر الى إعطا هاتفك لشخص أخر ولفترة طويلة وانت لاترغب ان يطلع على المحادثات الخاصة بك ولاتملك طريقة أخرى تحمي بها محادثاتك منة فستطيع عمل نسخة إحتياطية للمحادثات والبيانات المتوفرة على الواتس تبعك وبعد ذالك تقوم بحذف التطبيق نهائياً وعند استعادة هاتفك تقوم بتثبيت التطبيق وعمل استعادة للبيانات فترجع كامل البيانات كما هي ولاتنقص اي شي وبذالك تكون قد قمت بحماية خصوصياتك وبياناتك فهذة الميزة رائعة حقاً ولاكن اغلب المستخدمين يجهل العمل الرائع اللذي يمكن عملة من خلال ميزة النسخ الإحتاطي في واتس اب عمر الاصدار الجديد .

مايمكن التحكم بة من خلال واتس اب عمر الأخضر

  • إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  • إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  • إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  • إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  • تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  • ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  • إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  • رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  • يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  • يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  • تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  • في OB4WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  • في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .
واتساب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar برابط مباشر

معلومات عن واتس اب عمر الأخضر 2023

اسم التطبيق : OB4Whatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 65MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : V40
اللغة :متعدد اللغات



منطقة تحميل واتساب عمر

تنزيل واتس عمر الاخضر





واتس اب عمر الأخضر من الموقع الرسمي WhatsApp Omar من الموقع الرسمي
ب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent