recent
أخبار ساخنة

الواتساب العنابي واتساب عمر العنابي OBWhatsApp من الموقع الرسمي

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر من الموقع الرسمي

اهمية استخدام OBWhatsApp

واتساب عمر ويسمى ايضاً بـ واتس اب بلس عمر وهو عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الرسمي الأخضر ولاكنة يعتبر تطبيق مميز من قبل العديد من مستخدمين WhatsApp اللذي يفضلون ويستخدمون نسخ واتساب عمر 2023 لإنة تطبيق آمن ومناسب ومتوفر بإربع نسخ تحمل جميع المميزات والخصوصيات المهمة لجميع المستخدمين والتي تهسل عليهم عملية التواصل فيما بينهم فيمكنك من خلال وتس عمر رفع حالات فيديو تتعدى 30 ثانية وتصل الى 10 دقائق ويمكنك تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ونسخ الحالات النصية ويمكن كذالك إخفاء أخر ظهور وإخفاء الكتابة وتسجيل الصوت الخ...من المميزات والخصوصيات الرائعة المتوفرة داخل التطبيق .


واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp

WhatsApp Omar يعتبر نسخة خفيفة ومناسبة لجميع أجهزة الأندرويد لإنة تطبيق إحترافي ومتعدلة بتقنية عالية وجودة فعالة وهو تطبيق مميز يمكنك من تثبيت وتفعيل اربعة ارقام واتس اب بنفسة الهاتف بعكس تطبيق الواتساب الرسمي الذي يمكنك من تفعيل رقم واحد فقط ولاكن في واتساب عمر  يمكنك من تثبيت وتفعيل اربعة ارقام واتس اب بنفسة الهاتف ويحمل جميع المميزات والخصوصيات التي يحتاجها ويطلبها المستخدمين وهو تطبيق آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات جديدة ومميزة لاتتوقر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق قائم على تحديث WhatsApp Omar اولاً باول وهم متخصصون في هذا المجال في مجال تعديل وتصميم تطبيقات الأندرويد ولهذا السبب فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .

تصدير النسخ الإحتياطي من الـ WhatsApp الى واتس اب عمر العنابي

 يمكنك عمل نسخة إحتياطية لكافة البيانات الموجودة في الـ WhatsApp الرسمي واسترجاعها في واتساب عمر العنابي ولاكن يتوجب عليك ادخال كود التحقق اللذي يقوم واتساب بإرسالة اليك لإن التطبيق الرسمي للواتس اب لايقوم بنسخ البيانات الى وحدة التخزين في الهاتف فلذالك لا يمكن أن تسترجع الواتساب مفعل او بدون ادخال كود التحقق عندما تنسخ بياناتك من الـ WhatsApp الرسمي الى واتساب عمر يمكنك نسخ بيانتك المتوفرة على التطبيق وإستعادتها في اي نسخة آخرى من نسخ وتس اب عمر 2023 وتفعيل النسخ من دون إدخال كود التحقق يمكنك استعادة الوتس مفعل من دون التحقق وإثبات الملكية للرقم المراد الدخول الية.


أهم مزايا واتس اب عمر العنابي

تطبيق OBWhatsApp آمن جداً وخالٍ من جميع المشاكل ودائم التحديث وبآضافات جديدة مميزة في كل إصدار جديد ولاتتوقر في اي نسخة معدلة غيرة لإنة يوجد فريق قائم على تحديث WhatsApp Omar اولاً باول وهم متخصصون في هذا المجال في مجال تعديل وتصميم تطبيقات الأندرويد ولهذا السبب فإن التطبيق يبقى مميزاً عن غيرة من بقية النسخ المعدلة للواتس اب .
  1. إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  6. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  7. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  8. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  9. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  10. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  11. تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  12. في OBWhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  13. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

النسخ الإحتياطي في واتس اب عمر 

 من خلال واتساب عمر العنابي  نستطيع عمل نسخ إحتياطي لجميع البيانات بشكل المهمة يدوياً وحفظ جميع البيانات من OBWhatsApp 2023 الى وحدة تخزين الهاتف ونستطيع إسترجاعها متى ما اردنا ذالك وفي اي نسخة من واتس اب عمر آخر إصدار عن طريق استرجاع الملفات من وحدة التخزين من دون ادخال كود التحقق يمكنك إستعادة الوتس مفعل جاهز ولاكن يشترط انا تكون الملفات المحفوظة بللرقم نفسة اللذي تسجل الدخول الية، ولاكن عند عمل نسخ إحتياطي للبيانات في الوتس اب الرسمي فإنة يتم آخذ نسخة إحتياطية لبياناتك لأكن هذة البيانات لاتشمل المستندات والصور والملفات الصوتية والفيديو يتم حفظ نسخة إحتياطية فقط للمحادثات النصية التي قمت بها مع جهات الاتصال والمجموعات لديك داخل الواتساب ويمكنك إسترجاع هذة البيانات من التطبيق الرسمي او من اي نسخة من نسخ واتساب عمر 2023، تتم عملية النسخ الإحتياطي للبيانات في نسخ OBWhatsApp عن طريق حفظ نسخة من البيانات المتوفرة على التطبيق الى وحدة التخزين المحلية للجهاز .



البيانات التي يمكن نسخها إحتياطياً من وتس عمر

يتم حفظ كافة البيانات المتوفرة داخل التطبيق كـ الصور والفيديو الرسائل الصوتية والمستندات يتم حفظ كافة البيانات الموجودة داخل التطبيق في مجموعة من الملفات يتم حفظ كل نوع من الملفات في ملف مخصص في وحدة التخزين المحلية كـ الصور يتم حفضها في ملف خاص والفيديو في ملف خاص الخ... وهذا هو الفرق في عمل نسخ إحتياطي للبيانات من الوتساب الرسمي اومن واتساب عمر 2023 ، يمكنك تنزيل OBWhatsApp آخر إصدار 2023  بجميع النسخ وبرابط مباشر من الموقع الرسمي .


مميزات حصرية في واتس عمر 

  • 1- تنزيل OBWhatsApp الاصدار الجديد ومن اهم المميزات التي في جميع نسخ واتساب عمر خاصية تحديد من يمكنة الاتصال بي على واتساب عمر فهناك ميزة في جميع نسخ التطبيق تمكنك من ضبط وتحديد من بإستطاعتة الاتصال بك على واتساب ( الجميع او جهات الاتصال الخاصة بي او جهات الاتصال بإستثناء او اختيار اشخاص محددين من جهات الإتصال ) .
  • 2- خاصية اخفاء الأشعار الذي يظهر اسفل اي رسالة اذا كانت محولة عدم ظهور الرمز اللذي يكون اسفل اي رسالة عندما تقوم بتحويلها من شخص الى أخر في تطبيق الواتساب الرسمي ولا في واتساب عمر يمكنك إخفاء الرمز ببساطة .
  • 3- خاصية ارسال الرسائل المجدولة هناك خاصية جداً مميزة في OBWhatsApp وهي ميزة ارسال رسائل مجدولة ,ومن خلال هذه الخاصية سوف تتمكن من كتابة رسالة معينة الآن ومن ثم ضبط هذي الرسالة متى سوف يتم ارسالها في تاريخ معين وزمان محدد وعدد المرات التي تريد التي تريدها ان ترسل وفي الاخير تقوم بتحديد الاشخاص الذين تريد ان تصلهم هذي الرسالة .
  • 4- خاصية إقفال الواتساب بأكملة تمكنك هذه الميزة من عمل قفل لتطبيق الواتساب لديك من الاسخاص المتطفلين سؤىً نمط او ارقام بحيث لا يتمكن اي احد غيرك بالدخول على تطبيق الوتساب من البداية وذالك بوضع احد طرق الامان وهي ( رقم سري - النمط ) تنزيل واتساب عمر 2023.
  • 5- ميزة مراسلة رقم غير محفوظ في واتساب عمر وتتوفر هذه الميزة في جميع نسخ التطبيق , فلا داعي اذا اردت انشاء اي محادثة بينك وبين اي شخص لم تقم بحفظ رقمة في جهات الاتصال لديك فط يتوجب عليك ادخال رقمة في الوتس اولاً ثم مراسلتة , الان يمكن مراسلتة بكل سهولة بدون حفظ رقمة بالضغط على الخصائص اعلى ومن ثم اخيار ( مرسالة رقم غير محفوط )
  •  .6- خاصية جعل الواتساب يرد على الاشخاص تلقائيا , تمكنك هذه الميزة من تحديد الاشخاص اللذي لاتريد الرد عليهم شخصياً بتحديدهم في قائمة الرد التلقائي فهناك الكثير من المستخدمين يعاني من صعوبة الرد في بعض الاوقات منها الانشغال عن الواتساب او اثناء النوم , فمن خلال تنزيل واتساب عمر يمكنك الآن ضبط الواتساب وجعلة يرد على الاشخاص نيابتًا عنك وبالرد وبنوع الرسالة الذي تريدة ان يرسلها للآخرين .
  • 7- خاصية ارسال الرسائل المجدولة هناك خاصية جداً مميزة في OBWhatsApp وهي ميزة ارسال رسائل مجدولة ,ومن خلال هذه الخاصية سوف تتمكن من كتابة رسالة معينة الآن ومن ثم ضبط هذي الرسالة متى سوف يتم ارسالها في تاريخ معين وزمان محدد وعدد المرات التي تريد التي تريدها ان ترسل وفي الاخير تقوم بتحديد الاشخاص الذين تريد ان تصلهم هذي الرسالة .


تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر من الموقع الرسمي


معلومات عن واتس اب عمر العنابي 2023

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 65MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : آخر إصدار
اللغة :متعدد اللغات

                تنزيل واتساب عمر العناب


منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر

الواتساب العنابي واتساب عمر العنابي OBWhatsApp من الموقع الرسمي
ب

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent